أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز عن وظائف إشرافية في الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية.
الوظائف المطلوبة
وأشار الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أن الوظائف المطلوبة تتضمن ما يلي: مدير إدارة التطوير المؤسسي ومدير إدارة الإستحقاقات والمزايا ومدير إدارة عمليات الموارد البشرية.
المستندات المطلوبة
وكشف الجهاز عن المستندات المطلوبة والتي تتضمن ما يلي:
1ـ بيان الحالة معتمد مستوفى كافة البيانات الوظيفية كالتالي:
- المؤهل العلمي والمؤهلات الإضافية (يفضل الحاصل على درجة الماجستير أو الدكتوراه) تقارير أو بيانات كفاية الأداء عن السنوات السابقة - الخبرة النوعية والزمنية.
- الوظائف الإشرافية التى شغلها المتقدم.
- الدورات التدريبية (مدتها ونوعها ومكانها).
- العلاوات التشجيعية - خطابات الشكر والتقدير.
- الجزاءات إن وجدت وأي بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها.
2ـ بيان عن أبرز إنجازات المتقدم وإسهاماته فى مجال التخصص مدعمًا بالمستندات المؤيدة لذلك.
3ـ بيان المهارات والقدرة المتميزة على التطوير والابتكار والقيادة واتخاذ القرار.
4ـ مقترح تطوير الإدارة.
5ـ سابقة العمل بالمنظمات الدولية أو الإقليمية أو المشاركة فى المؤتمرات وإعداد البحوث والتمتع بالمظهر اللائق والقدرة على التخاطب.
6- صورة الرقم القومى + صورة شهادة الميلاد.
(على أن تكون المستندات المقدمة مكونة من عدد 8 ملفات (أصل +7صور) مع وضع صورة حديثة مقاس 4Í6 على كل بيان حالة وظيفية داخل الملف).
7- صحيفة الحالة الجنائية.
8- شهادة تفيد بسلبية عدم تعاطى مخدرات حديثة، ومعتمدة بخاتم شعار الجمهورية طبقا لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم (1) لسنة 2022 بإصدار اللائحة التنفيذية للقانون رقم (73) لسنة.
خطوات التقديم
تقدم الطلبات مستوفاة باسم اللواء بحري رئيس الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية على النموذج المعد بالموقع الإلكتروني للهيئة، ويسلم باليد للأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بالإدارة العامة للموارد البشرية بمقر الهيئة باب جمرك ( 1 ) – رأس التين - الاسكندرية فى موعد غايته (شهر).