1. طلب بأسم السيد اللواء / سكرتير عام المحافظة لشغل الو ظيفة ملصقاً به شخصية 4×6 ومضحاً به الاسم والعنوان وجهة العمل وأرقام التليفون .
2. بيان حالة وظيفة حديثاً معتمداً ومختوماً موضحاً به الاسم /تاريخ الميلاد / تاريخ التعيين / المؤهل الدراسى / الدرجة المالية الحالية وتاريخها / المجموعة النوعية / تقارير الكفاية عن ثلاث أعوام سابقة / / الوظيفة الحالية / الوظائف السابقة / الدورات التدريبية مرفقاً بها الشهادات .
3. بيان بالتدرج الوظيفى .
4. بيان بالنجازات فى الاعمال السابقة التى يشغلها .
5. بيان مقترحات التطوير .
6. شهادة من الشئون القانونية بالاحالة للمحاكمة التأديبية من عدمه.
7. شهادة من شئون بالجزاءات من عدمه .
8. عدد 6 ملفات بلاستك بالأوراق الازمة والموضحة عاليه (أصل +5 صور )